إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية

  • وقت الافراج:2024-03-24 18:57:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:133
  • وصف سريع:

    إيلوبانغو,( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء

محتوى المقال

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

إيلوبانغوطريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ,إيلوبانغوالمعايير الوطنية للنفط مغمورة المحولات, يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

كاسيفاالمحولات الجافة

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .


إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية



المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

طريقة اختبار محول الأنف الشم

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ,إيلوبانغومصنع المحولات الجافة 1000, وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

دورة عمل في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .


إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل وهذا هو , عزل الفضاء .

إيلوبانغوعزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو ,إيلوبانغوالنفط مغمورة محول الجهد العالي, عزل الفضاء .

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال

إيلوبانغومعلومات المنتج الأخرى
  • شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

    شتوتغارت1 طن ثابت رفع منصةالمعلمات الرئيسية لمبدأ العمل

  • راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    راميزيا تيرمينوري هيدروليكي رفع منصة السيارةأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

    إثرونرفع هيدروليكي منصة الصاريما يجب القيام به لجعله أقوى

  • غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

    غدانسكرافعة كهربائية حلزونيةاستمر سعر السوق في الارتفاع

  • غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

    غدانسكتحول لوحة رفع منصةواجهت مشاكل في المتداول

  • غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

    غدانسكرفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائيةحالة السوق واتجاهات التنمية المستقبلية

  • غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

    غدانسكالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدإدراك تحول هيكل المنتج

  • ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

    ماذا ؟مخطط هيكل النفط مغمورة محولما هو عهدة

  • استدعى:تذكير: معلومات إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية ، توفر لك إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية من شركتنا ، وخدمة إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية. إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في إيلوبانغوعملية إنتاج النفط مغمورة محولكيفية إجراء الصيانة الوقائية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!